رقم ارامكس .. رقم ارامكس الموحد وتتبع شحنة ارامكس

ارامكس رقم شركة ارامكس للشحن بدأت أعمالها في عام 1982 ميلادي بدولة الأردن كشركة نقل ، ثم تطورت شركة ارامكس لتصبح شركة نقل في الشرق الأوسط وشبه القارة الآسيوية.

ارامكس تتبع

وفرت شركة ارامكس اكسبريس وسائل عدة للتتبع الشحنات الخاصة بها سواءً عن طريق الموقع الإلكتروني لموقع ارامكس أو عن طريق أرقام شركة ارامكس أو عن طريق البريد الإلكتروني لشركة ارامكس أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وانستقرام الخاصة بشركة ارامكس وفيما يلي نطرح لكم الطرق للتتبع الشحنات إتباعاً. يمكن تتبع ارامكس أو تتبع شحنة ارامكس أو ارامكس تتبع الطلب عن طريق الخطوات التالية :

  1. الدخول إلى موقع ارامكس على الرابط [https://www.aramex.com/sa/ar/track/track-shipments].
  2. قم بتحديد طريقة الاستعلام عن شحنة ارامكس سواءً بـ الرقم أو المرجع ثم بإدخال شحنة ارامكس المراد تتبعها في الخانة المخصصة.
  3. بعد إدخال البيانات المطلوبة منك قم بالضغط على ( تتبع الشحنات ) ستظهر لك النتيجة فوراً.

ارامكس للتواصل

توفر شركة aramex عدة أرقام للتواصل معه بخصوص تتبع شحنات ارامكس أو الشكاوى الداخلية أو غيرها ، فهنا توجد عدة أرقام منها :

ارامكس واتس

يمكن التواصل مع ارامكس عن طريق الواتس اب وتتبع شحنة ارامكس عن طريق ارامكس واتس عن طريق مراسلة الرقم وتزويده برقم الشحنة (0097145031111).

هاتف ارامكس المجاني

يمكن التواصل مع شركة ارامكس عن طريق الرقم المجاني الذي يبدأ بـ 800 على الرقم التالي (8001000880).

ايميل خدمة العملاء ارامكس

يمكن التواصل مع ارامكس اكسبريس خدمة العملاء عن طريق إرسال رسالة على البريد الإلكتروني لارامكس التالي :

ارامكس في معروف

شركة ارامكس غير مسجلة في موقع معروف ❌ ومعروف هي مبادرة من وزارة التجارة السعودية ، معروف خدمة جديدة ومفيدة لكل المتعاملين في التجارة الإلكترونية سواء بائعين أو مشترين ، وكما يعرف الجميع أن التجارة الإلكترونية هي وسيلة جديدة يستطيع الجميع من خلالها أن يبيع أو يشتري عبر المنصات الإلكترونية ووسائل الاتصال الحديثة.

ارامكس خدمة العملاء

فروع ارامكس

يمكن العثور على فروع ارامكس للشحن في السعودية أو الإمارات العربية المتحدة أو غيرها من الدول عن طريق زيارة الرابط [https://www.aramex.com/ae/ar/support/find-office].

تقديم شكوى ارامكس

هي أحد الخدمات التي تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والتي تتيح للمستفيد في حال وجود مشكلة في أي من الخدمات البريدية مع أحد مقدمي الخدمة المرخص لها من قبل الهيئة من التقدم بشكوى لمقدم الخدمة، وفي حال عدم رضا المستخدم بنتيجة معالجة الشكوى أو في حال مرور 10 أيام ولم يتم حل الشكوى، فيمكن تصعيد الشكوى للهيئة.

يمكن إرسال شكوى على شركة ارامكس aramex عن طريق الخطوات التالية :

  1. الدخول على رابط شكاوى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : https://www.citc.gov.sa/ar/services/complaints/Pages/default.aspx
  2. قم بالضغط على ( شكاوى الخدمات البريدية ).
  3. قم بقراءة وصف الخدمة الخاصة بشكوى الخدمات البريدية.
  4. اضغط على ( إبدأ الخدمة ) ستنتقل إلى تقديم شكوى أسفل الصفحة.
  5. اختر نوع الشكوى ولتكن ( الاخلال بتسليم المادة البريدية ).
  6. اختر ( شركة الشحن مقدم الخدمة ).
  7. قم بتعبئة بيانات الشكوى ثم قم بالضغط على ( إرسال ).

أضف تعليق

error: النسخ ممنوع في موقع المرحبي نت